كيوتك تطلق "دُكان": متجر إلكتروني عُماني

كيوتك تطلق "دُكان": متجر إلكتروني عُماني

Screen-Shot-2014-08-27-at-1.35.57-PM-e1409132215382.png

متجر دُكان يرى النور كموقع إلكتروني عُماني متخصص في بيع الهواتف الذكية واللوحيات ومستلزماتها؛ حيث تم تدشين هذا الموقع كأول منتج الكتروني لمؤسسة كيوتك التي تُعتبر إحدى المؤسسات التابعة لمركز ساس لريادة الأعمال في هيئة تقنية المعلومات بالسلطنة.

يقول المعتصم الريامي -أحد القائمين على تطوير الموقع ومدير العمليات في المتجر-: "دكان متجر إلكتروني عماني للهواتف النقالة، والحواسيب اللوحية واكسسواراتها. المتجر جاء ليلبي حاجة السوق الملحة لمتجر إلكتروني في هذا المجال، ونسعى للوصول لشريحة أكبر من الناس".

يأتي متجر دكان بواجهة سلسة ذات هوية مميزة تدعم اللغتين العربية والانجليزية، وعدة قوائم للمنتجات المتوفرة وأسعارها بالريال العماني، ويتيح المتجر للمستخدم عدة خيارات ذكية للتسوق من خلاله. حيث يقوم بتوفير خيارات الدفع عن طريق موقع PayPal المعروف أو الفيزا أو خيار الدفع عند الاستلام. كذلك يمكّن الموقع زواره من التسوق بدون الحاجة إلى التسجيل بالموقع، ويتيح الاطلاع على تقييم البضائع من قبل المستخدمين والتعليق عليها.

الواجهة الرئيسية لموقع دكان

يدخل موقع دكان ساحة المنافسة بقوة مع تزايد الطلب على المنتجات الإلكترونية، وأرى نجاحه محتوماً بوجود منافسه اليتيم "مسقط موبايل" الذي يبدو عليه الركود. كما يوفر الموقع واجهة خاصة للهواتف الذكية -ما يعرف بالresponsive design- تسهل عملية الشراء دون الحاجة لاستخدام الحاسوب. ويقدم دكان خدمة التوصيل المنزلي من خلال شركة أرامكس بتكاليف رمزية إلى ثلاث ولايات في السلطنة: مسقط، صحار وصلالة.

تأتي مبادرة إطلاق متجر عماني تُديره سواعد الشباب العماني كخطوة بنّاءة في هذا المجال. ويسعى القائمون على الموقع في الوقت الحالي على تثبيت سعيهم في خطوات الانطلاق الأولى، ولاحقاً إلى تقديم سلع أكثر في المتجر، والوصول لأكبر شريحة ممكنة من الناس.

لزيارة الموقع اضغط هُنا

ولمتابعة آخر تحديثات المتجر تابعوا حساب الموقع على تويتر @dokkan_om

[author title="Nihal Mamdani" author_id=""]

[share title="Share this post" facebook="true" twitter="true" google_plus="true" linkedin="true" pinterest="false" reddit="false" email="true"]

جلاكسي نوت 4 يُرصد في موقع سامسونج

جلاكسي نوت 4 يُرصد في موقع سامسونج

آيفون ٦ الكبير قد لا يُعلن عنه: خبر سار لسامسونج

آيفون ٦ الكبير قد لا يُعلن عنه: خبر سار لسامسونج