تسريب مواصفات هاتف Xperia Z4 المرتقب من سوني!

تسريب مواصفات هاتف Xperia Z4 المرتقب من سوني!

z3fullbleed.jpg

أفادت مصادر مقربة من سوني بعملومات وافية تدعي أنها ستصل في هاتف Xperia Z4 المرتقب من سوني, وهو هاتف يعتقد أن يكون نقلة نوعية حقيقة في سلسلة Xperia Z من الشركة اليابانية. في ما يخص سياسة "هاتف كل ستة أشهر", التي إعتمدتها سوني منذ Xperia Z1 الذي جاء بعد سته اشهر بعد أخيه Xperia Z, وتلاه الـXperia Z2, ثم الـXperia Z3, كلٌ يتبع سابقه بفترة ستة أشهر, وبحسب المصدر المقرب, يبدو أن سوني ستنهي هذه السياسة مع هاتف Xperia Z4 المقبل, حيث سيكون هاتفها الراقي الوحيد في عام 2014, وهذا يبدو منطقيا لسبب سنذكره لاحقا.

وفضلا عما سلف, كانت هنالك إشاعات تفيد بقدوم هاتف Xperia Z3X ما يعتقد أنه نسخة محسنة من هاتف Xperia Z3 المعلن عنه, لكن يبدو أن هذه الإشاعة ليست بالواقعية, أما بالنسبة للمواصفات الخاصة بـXperia Z4 فهي : تصميم بلغة omni-balance المعتمدة منذ الـXperia Z, معالج Snapdragon 810 ثماني النواة الداعم لبيئة 64-بت بالإضافة الى معالج الرسوم Adreno 430 الجديد, بالإضافة إلى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي, و16 غيغابايت للذاكرة الداخلية, فضلا عن ذلك الهاتف سيكون أول من سيحمل حساس سوني الجديد والمنحني بطراز IMX220 بدقة 20.7 ميغابكسل, وشاشة 5,5 بوصة بجودة 1440p.

ويظهر مما سبق أن المواصفات قوية جدا, بالتالي حتى لو إعتمدت سوني على هذا الهاتف فقط في عام 2015, فسيظل قوي ومنافس لحين نهاية العام.

المصدر.

TSMC تعمل جاهدة لضمان إستمرارية شراكتها مع آبل, بدل سامسونج.

TSMC تعمل جاهدة لضمان إستمرارية شراكتها مع آبل, بدل سامسونج.

سوني ستقوم بتحديث عائلة  Xperia Z بإكملها إلى أندرويد 5.0.

سوني ستقوم بتحديث عائلة Xperia Z بإكملها إلى أندرويد 5.0.