لوحة مفاتيح مثالية للآيفون ٦

لوحة مفاتيح مثالية للآيفون ٦

0910_iphone_swap_970-630x420.jpg

هاتف آبل الجديد آيفون ٦ يعدة نقلة نوعية في سياسة آبل. لطالما حاربت آبل في الماضي الأصوات التي طالبت آبل بإستخدام شاشة أكبر في هاتفها الوحيد وعللت ذالك بأن القدرة على استخدام الهاتف بيدٍ واحدة أهم بكثير من مجرد شاشة كبيرة، ولكن هذه آبل في الماضي قبل هبوب رياح التغيير عليها. الهاتفين الجديدن من آبل يأتيان بمقاسين أكبر، الآيفون ٦ يأتي بمقاس ٤.٧ إنش والآيفون ٦ بلس يأتي بشاشة ٥.٥ إنش. هذه المقاسات تجعل من مهمة استخدامه بيدٍ واحدة عسيره في حالة الآيفون ٦ وشبه مستحيله في حالة الآيفون ٦ بلس ( إلا إذا كنت مايكل جوردن).

هذا الأمر أثار حفيظة الكثيرين ومن ضمنهم كريس زيجلر محرر موقع TheVerge والذي رسم رسمه تخيلية للوحة المفاتيح المثالية للآيفون ٦ والتي يمكن محاذاتها على اليمين أو اليسار الشاشة لتسهل عملية الكتابة بيد واحدة.

آيفون ٦ لوحة مفاتيحالجميل في الموضوع هو أن أحد قراء المقالة أشار إلى وجودة لوحة مفاتيح تمتلك هذه الخاصية تدعى Blink وهي متوفرة في متجر آبل.

بالنسبة لي أحبذ الكتابه بكلتا يدي ولا تروق لي الكتابة بيد واحدة لأني أجدها بطيئة جدا ولكنني أعترف بكون القدرة على الكتابة بيد واحدة تكون عملية في بعض الأحيان.

ماذا عنك شاركنا رأيك، هل تهمك ميزة الكتابة بيد واحدة على هاتفك؟

المصدر

إتمام صفقة إستحواذ فيس بوك على واتس آب لقاء أكثر من 21$ مليار.

إتمام صفقة إستحواذ فيس بوك على واتس آب لقاء أكثر من 21$ مليار.

الربع الثالث شهد إنخفاضا حاداً  تجاوز النصف لأرباح سامسونج

الربع الثالث شهد إنخفاضا حاداً تجاوز النصف لأرباح سامسونج