أفضل خمسة ألعاب لساعة آبل الجديدة

أفضل خمسة ألعاب لساعة آبل الجديدة

apple-watch-apps1111.jpg

للوهلة الألى لا تبدو ساعة آبل كجهاز مهيئ للألعاب بحكم صغر حجم شاشتها ولكن ليس حسب رأي المطورين. فمن اليوم بدأت بعض الألعاب في الظهور في متجر آبل وهي مخصصة للساعة الذكية الجديدة وتبدو مبهرة بصراحة. هذه قائمة بأبرز أسماء الألعاب المطروحة:

https://www.youtube.com/watch?v=31pTC_sdqmU

Runeblade

هذه لعبه يمكن وصفها بأنها طموحة جدا لكونها من نوع Role Playing Games ويمكن أن تلعبها على رسغك. اللعبة ستضعك في عالم خيالي حيث ستحارب الوحوش بإستخدام أسلحة وسيوف والكثير من التعويذات السحرية. اللعبة من التطبيقات القليلة التي ستكون متوفرة في الساعة بشكل مستقل ولن تحتاج لتثبيتها في الآيفون.

SPY Watch

spy watch هذه اللعبة ستجعلك تشعر وكأنك العميل السري جيمس بوند بإستثناء أنك لن تكون العميل السري بل مديره !! الفكره تدور حول أنك ستتبادل التنبيهات مع عميلك السري وستقوم بتوجيهه للنجاح في مهماته. اللعبة يقف وراءها فريق تطوير لعبة Surgeon Simulator ولذالك يتوقع أن تكون مثيرة للإعجاب.

Watch Quest

هذه لعبة مغامرات بسيطة جدا وستحتاج لكي تلعبها أن تستخدم جهازك الآيفون في تجهيز وإيجاد المهمات بينما تنتقل للعب على الساعة حينما تبدأ في مهمتك.

https://www.youtube.com/watch?v=_TGGvrSWgF0

Rules

هذه اللعبة متوفرة في متجر آبل حاليا وهي لعبة ألغاز يسهل الإدمان عليها. حاليا لا توجد معلومات كيف ستلعب اللعبة وهل ستتطلب وجود الآيفون ولكن يتوقع أن تكون بنفس طريقة الآيفون ويتم إستبدال 16 مربعا بأربع مربعات فقط.

  Watch This Homerun

watch this homerun

هذه لعبة Baseball حيث تحاول ضرب الكرات بالمضرب من خلال نقر الشاشة. تشبة كثيرا لعبة Madden ولكن بقواعد لعبة Baseball وعلى شاشة صغيرة.

ماهي لعبتك المفضلة حتى الآن؟

المصدر

شاهد أفضل إعلان لهاتف سامسونج جالكسي إس 6 إيدج

شاهد أفضل إعلان لهاتف سامسونج جالكسي إس 6 إيدج

لينوفو تكشف عن هاتف K80 ببطارية ضخمة وذاكرة عشوائية بسعة 4GB !

لينوفو تكشف عن هاتف K80 ببطارية ضخمة وذاكرة عشوائية بسعة 4GB !