النسخة البيضاء من BlackBerry Classic هذا الأسبوع

النسخة البيضاء من BlackBerry Classic هذا الأسبوع

classic1.jpg

من المعروف أن الهاتف  BlackBerry Classic من بلاكبيري يتوفر باللون الأسود فقط منذ الإعلان عنه و إلى حد الأن لم نرى منه المزيد من الخيارات التي تأتي بألوان مختلفة كما هو الأمر مع هواتف بلاكبيري الأخرى . فمثلا نجد أن بلاكبيري باسبورت يتوفر بعدة ألوان و منها الأسود و الأبيض و الذهبي إضافة إلى النسخة الحمراء و هذا جعله ملفتا للأنظار و ذات اهتمام أكبر .

حسب مصادرنا فمن المنتظر أن تتوفر النسخة البيضاء هذا الأسبوع من BlackBerry Classic في هونغ كونغ و أيضا بريطانيا بينما يمكنك الحصول عليها بنفس الوقت من أمازون العالمي .

الجهاز سيتوفر أيضا خلال الأسابيع القادمة في العديد من الأسواق و منها السعودية و الإمارات مع اندونيسيا و الفيتنام و ايطاليا

بالعودة إلى مواصفات  BlackBerry Classic نجد أنه يعمل بنظام Blackberry OS 10.3.1 و يتضمن معالج من نوع Qualcomm MSM8960 ثنائي النواة مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و مساحة تخزيينة بحجم 16 جيجا بايت يمكنك توسيعها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي .

الجهاز يتميز أيضا ببطارية بسعة 2515 ميلي أمبير و كايمرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل و الاهم أنه يختلف عن المنافسين بلوحة مفاتيح فيزيائية مريحة للكتابة .

المصدر

سامسونج هي أكبر مصنع هواتف في العالم ولكن لم تتعافى أرباحها

سامسونج هي أكبر مصنع هواتف في العالم ولكن لم تتعافى أرباحها

الإعلان رسمياً عن LG G4

الإعلان رسمياً عن LG G4