شاشة iPad Pro بحجم 12.9 إنش من صنع LG

شاشة iPad Pro بحجم 12.9 إنش من صنع LG

apple-ipad-air-2.jpg

نعلم منذ زمن أن أبل تعمل على نسخة من الآيباد ستكون بحجم كبير و ستدعى iPad Pro إذ سيكون حجمها أكبر ليصل إلى 12.9 إنش حسب أكثر من تقرير صحفي سابق و إشاعة منتشرة . حسب تقرير جديد فإن شاشة هذا الجهاز بالضبط سيتم تصنيعها من العملاق الكوري LG، و نحن نعلم جيدا أن هذه الشركة بالضبط لا تنحصر أنشطتها على إطلاق الهواتف الذكية و الأجهزة الأخرى إنما لديها قسم خاص بشاشات الهواتف الذكية و اللوحية و بالتالي فالأمر يمكننا تصديقه .

أحد المسؤولين في شركة إل جي أكد لموقع ETNews أن الشركة الكورية بصدد توسيع مصانعها الخاصة بالشاشات في ظل قيام أبل بابتكار أجهزة أيباد كبيرة و العمل على ذلك .

و للعلم فإن LG Display تنتج حاليا حوالي 9000 شاشة شهريا فيما تعمل على توسيع خطوط الإنتاج كي تصل إلى هدف 50000 شاشة العام القادم شهريا تنتجها و هناك شركات تنافسها في هذا الصدد و منها Sharp التي تنتج حوالي 30000 وحدة في الشهر فيما ساسمونج ستصل بنهاية هذا العام إلى قدرة إنتاجية أكبر محددة في 60 ألف وحدة منتجة شهريا .

و تعمل LG Display على إنشاء و تطوير مصانعها لتكون مهمة إنتاج الشاشات غير مكلفة و رخيصة بالنسبة لها و بالتالي تزويد أبل بها وفق صفقة أقل تكلفة .

في إنتظار المزيد من التسريبات بخصوص iPad Pro

المصدر

تقرير: سامسونج إعتمدت على نفسها في صناعة رقائق هاتف Galaxy S 6, بضمنها الموديم

بالفيديو: LG تشوقنا لأداء كاميرا LG G4 مع فتحة العدسة F1.8