آيفون 6 إس: شاشة تميز الضغط, معالج A9 مع 2 غيغابايت للرام وكاميرا 12 ميغابكسل

آيفون 6 إس: شاشة تميز الضغط, معالج A9 مع 2 غيغابايت للرام وكاميرا 12 ميغابكسل

-6-إس-e1431435900221.jpeg

معروفٌ عن المحلل Ming-Chi Kuo, أنه من بين أكثر مَن يزودنا بأخبار دقيقة حينما يتعلق الأمر بمواصفات الآيفون المقبل, والآن تصل أخبار من قبل موطن عمل هذا المحلل, KGI Securities, وتتناول مواصفات الهاتف الرائد المقبل من آبل, وخليفة آيفون الحالي, آيفون 6 إس (Apple iPhone 6s). بحسب KGI, فإن الهاتف, او الهواتف المقبلة من آبل ستحمل تحسينات ملحوظة في خصائص العتاد الذي ستزود به, ولعلنا أن نبدأ بالشاشة, حيث ستأتي النسخ الثلاث من الآيفون المقبل بثلاث مقاسات للشاشة, 4 بوصة لمحبي الهواتف سهلة الحمل, 4,7 بوصة كرائد رئيسي وخليفة للآيفون 6 و5,5 بوصة خليفةً للرائد آيفون 6 بلس, وتفيد الشركة بأن كلاً من iPhone 6s وiPhone 6s Plus سيحملان شاشة تميز الضغط المسلط عليها, فضلا عن إعتقاد الشركة بتوفير نسخ خاصة من الهواتف تحمل الياقوت الصناعي, وهناك أخبار أخرى, أحدهما يفيد بقدوم iPhone 6s Plus بهذه المادة, أو أنها ستكون في نسخ خاصة منه.

المعالج المضمن في الهواتف سيكون Apple A9, وستحمل الهواتف ذواكر وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت من نوع LPDDR4, فضلا عن كاميرا رئيسية بدقة 12 ميغابكسل, وستتوفر نسخ من الهاتف باللون الذهبي الوردي, فضلا عن كون الهاتف سيزود بهيكل من ألومينيوم السلسلة 7000 (Series 7000), والذي يفترض أن يوفر صلابة أكثر بـ60% من الشكل القياسي للألومينيوم.

من التحسينات الأخرى التي سينالها الجيل المقبل من هواتف الآيفون هو حساس البصمة, سعيا من آبل للتشيهر بخدمة الدفع خاصتها, Apple Pay, هذا وترى KGI بأن النسخ العادية من آيفون ستباع بمقدار الضعف عن نسخة الـPlus.

البدء بإنتاج الآيفون الجديد سيبدأ في أغسطس المقبل, مع توقع وصول الوحدات المباعة منه ما بين 80 إلى 90 مليون وحدة خلال 2015 لوحدها.

المصدر.

الهاتف Galaxy S6 Active يظهر للعلن بهيكله المدرع!

الهاتف Galaxy S6 Active يظهر للعلن بهيكله المدرع!

ظهور معلومات جديدة عن المعالج Snapdragon 818

ظهور معلومات جديدة عن المعالج Snapdragon 818